قواعد الروليت

لعب القمار

يمكنك حينئذٍ إيداع رقائقك على الأرقام المختارة على حصيرة المراهنة. كقاعدة عامة ، يجب أن يكون إجمالي رهاناتك في كل جولة أعلى من الحد الأدنى للرهان في اللعبة. قد تكون هناك أيضًا قواعد شائعة إضافية تستخدمها بعض الكازينوهات في لعبة الروليت الأوروبية العادية لزيادة الإثارة وخيارات الرهان. الأكثر شيوعًا هي القواعد الموجودة في السجن والمشاركة ، والتي تقلل من حافة المنزل إلى النصف مع كل رهان بنفس التكافؤ. بناءً على إستراتيجية الروليت الخاصة بك ، من المهم فهم التأثير على اللعبة وتحديد ما إذا كنت تريد تضمينها.

تنطبق القاعدة داخل السجن فقط على الرهانات على قدم المساواة. هذا يعني أن لديك خياران عندما تؤدي التدوير إلى صفر. يمكنك استعادة نصف رهانك بفقدان نصف أموالك فقط أو عن طريق الرهان للجولة التالية. إذا أدى هذا إلى صفر آخر أو لا يتطابق مع رهانك السابق ، فقد خسرت. قاعدة لا بارتاج متشابهة للغاية ، إلا أنه لا يوجد خيار لترك الرهان وستحصل على نصف أموالك.

كيف تلعب الروليت

تبدأ اللعبة مع التاجر الذي يدير عجلة الروليت في اتجاه واحد. ثم يرسلون كرة تدور في الاتجاه المعاكس عند الحافة الخارجية ، وبعد بضع ثوان يدعون ليقولوا إنه لم يعد مسموحًا بالمراهنات. في النهاية ، سيتم إيداع الكرة في أحد الجيوب المرقمة وسيعلن الوكيل النتيجة عن طريق وضع علامة على السبورة. ثم تتم إزالة الرقائق المفقودة من منطقة المراهنة ويدفع التاجر جميع الرهانات التي فاز بها ويبدأ لعبة جديدة. كروليت تعليمي للمبتدئين ، من المهم أيضًا فهم كيفية وضع رهاناتك.

عند لعب الروليت ، يجب وضع رقائقك بعناية على منطقة الرهان على طاولة الروليت وألا يتم إلقاؤها مطلقًا. إذا كنت تلعب في كازينو بري ، فيمكنك حتى أن تطلب من الوكيل وضعه لك إذا كانت الأرقام صعبة للوصول. يتحكم الموزع دائمًا في اللعبة ويخبرك بموعد بدء الرهان أو إنهائه. إذا وضعت رهانات خارج الأوقات المحددة ، فستعتبر باطلة. يجب عليك أيضًا فحص خيارات الرهان المختلفة قبل بدء اللعب.