كيف تلعب لعبة البلاك جاك

لعب القمار

القواعد الأساسية للعب البلاك جاك

لعبة ورق يبدأ باللاعبين الذين يراهنون.
2. يقوم الموزع بتوزيع بطاقتين للاعبين واثنين على نفسه (بطاقة واحدة وجهاً لوجه ، والآخر وجهاً لوجه).
3. قيم بطاقة العوامة: جميع البطاقات تحسب قيمتها الاسمية في لعبة ورق. البطاقات الموضحة بالعدد 10 والآس 1 أو 11. مجموعات البطاقات لا معنى لها في لعبة ورق. مجموع كل يد هو مجموع قيم البطاقة في اليد.
4. يتعين على اللاعبين أن يقرروا ما إذا كانوا يرغبون في الوقوف ، أو الفوز ، أو الاستسلام ، أو المضاعفة أو الانقسام.
5. يتداول الموزع ويجب أن يصل إلى 16 أو أقل ويقف عند 17 إلى 21.
6. يفوز اللاعبون إذا كانت أيديهم أعلى من التاجر ، أو كان لديهم 21 أو أقل إذا انخفض التاجر (أي أكثر من 21).

في هذا الفصل الافتتاحي سوف تتعلم

تاريخ لعبة ورق ، وخاصة أصولها ، كيف أصبح “21” “لعبة ورق” والذين هم رواد الاستراتيجية الأولى للعبة الأساسية في لعبة البلاك جاك. لماذا تختلف لعبة البلاك جاك عن ألعاب الكازينو الأخرى وكيف يمكننا الاستفادة من هذا الاختلاف؟ وكيف يستفيد الكازينو من ميزة متكاملة على اللاعبين وما يمكننا القيام به حيال ذلك

قبل أن تتعلم كيف تلعب لعبة البلاك جاك ، فإنك بحاجة إلى الحصول على فكرة عن كيفية لعب اللعبة – وخاصة القواعد الأساسية للبلاك جاك ، وهدف اللعبة وبعض البروتوكولات التي تحتاج إلى معرفتها عند اللعب.

قواعد العوامة

كثيرا ما أزعج رأسي بالاشمئزاز عندما أحصل على كتيب تجده عادة في كازينو وشرح كيفية لعب البلاك جاك. يشير هذا دائمًا إلى أن الهدف من لعبة البلاك جاك هو الحصول على 21 أقرب ما يمكن. غير صحيح!

قيمة الشريحة

في معظم الكازينوهات ، تكون الرموز المميزة مشفرة بالألوان للإشارة إلى تصنيفها ، على الرغم من أن القيمة عادةً ما تكون مطبوعة على الرمز المميز. على سبيل المثال ، تعني الشريحة البيضاء عادةً القيمة الاسمية 1 دولار أمريكي ، والأحمر 5 دولارات ، والأخضر 25 دولارًا ، والأسود 100 دولار ، والأرجواني 500 دولار ، والبرتقالي 1000 دولار.

عدد قطع البطاقة

يجب تزويد كل جدول بعلامة تشير إلى الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات. على سبيل المثال ، إذا كان الجدول يحتوي على 25 دولارًا كحد أدنى ، فلا يجوز لك وضع رهان أحمر (5 دولارات). يجب أن يكون الحد الأدنى للرهان هو 25 دولارًا. قبل الجلوس للعب ، تحقق من حدود المراهنة على الطاولة.

قبل توزيع البطاقات ، يجب على جميع اللاعبين وضع رهان عن طريق وضع الرقائق في صناديق المراهنات الخاصة بهم. كل لاعب وتاجر تلقي بطاقتين. يتم دائمًا توزيع إحدى بطاقات الموزع (ما يسمى بالبطاقة المفتوحة للتاجر) بحيث يمكن للاعبين رؤية القيمة. لم يتم رؤية بطاقة التاجر الأخرى ، والتي يشار إليها باسم البطاقة السلبية للتاجر أو البطاقة السرية. يمكن التعامل مع بطاقات اثنين من اللاعبين مواجهة لأعلى أو لأسفل.

بشكل عام ، في الألعاب الموزعة باستخدام حذاء موزع (عادة مع 4 أو 6 أو 8 مجموعات بطاقات) ، يتم التعامل مع بطاقات المشغل. في هذه الحالة ، يجب ألا تتعامل مع البطاقات. في الألعاب التي يوزع فيها الموزع أوراقه على اللاعبين عن طريق اللعب باليد (لعبة أو اثنتين من الألعاب) ، عادةً ما يتم توزيع بطاقات اللاعب وجهًا لأسفل. في هذه الألعاب ، يمكن للاعب التعامل مع البطاقات بيد واحدة ويجب أن تكون البطاقات دائمًا على الطاولة.

بمجرد أن يرى اللاعب كلاً من أوراقه الافتتاحية ويجد قيمة إحدى ورقتي التاجر ، يجب عليه اتخاذ قرار بشأن اللعبة.