وهنا بعض أنواع الروليت

لعب القمار

الروليت متعدد الكرة

متعدد الكرة رولت هو ابتكار جديد نسبيا في الكازينوهات على الإنترنت. هذا هو نسخة عالية السرعة ، وتيرة سريعة. على الدراجة الأوروبية توجد جيوب بها أرقام من 0 إلى 36. والهدف من ذلك هو التنبؤ بالجيوب ذات الأرقام التي ستهبط بها الكرات. يتم لعب هذا البديل المثير في وقت واحد مع واحد إلى عشر كرات

للعب ، راهن بوضع رقائق على الطاولة كالمعتاد ، ولكن بعد ذلك اختر عدد الكرات التي تريد الدوران. يتم ضرب الرهان بعد ذلك على إجمالي عدد الكرات التي تحددها. هناك بعض الرهانات الجديدة المثيرة للاهتمام في هذه اللعبة الروليت ، بما في ذلك التنبؤ بأن اثنين من الكرات سوف تهبط جنبا إلى جنب.

الروليت متعدد العجلات

تعد عجلة القيادة متعددة العجلات خيارًا آخر عالي السرعة يمكن أن يصل إلى ثمانية عجلات من لعبة الروليت. كل دراجة لديها هيكل الرهان الذي يسمح لك بممارسة ألعاب متعددة في نفس الوقت. يمكنك اختيار العجلات النشطة لكل لفة. في العادة ، لا تضع كل عجلة ، ولكن على كل العجلات النشطة المحددة. يمكنك بعد ذلك جمع المكاسب لكل عجلة لديها إمكانات دفع عالية ، ولكنها أيضًا لعبة شديدة الخطورة.

يتبع قواعد الروليت الأوروبية ويوفر مجموعة واسعة من الخيارات والرهانات ، مما يعني أنه يجذب اللاعبين الكبار وأولئك الذين يريدون اللعب سريع وغني بالأدرينالين.

الروليت الفيديو

الروليت الفيديو هي مقدمة ممتازة للألعاب عبر الإنترنت وميزة غنية بالميزات. إنها مثالية لجميع مستويات المهارة وخيار جيد للمبتدئين. يمكنك الحفاظ على طريقة اللعب بسيطة أو استخدام رهانات خاصة لتضمين استراتيجيات معقدة.

تجمع الروليت بالفيديو بين أفضل الروليت الفرنسية والأوروبية والميزات التي تجعل اللعبة مثيرة. إنه ذو تصميم أوروبي كلاسيكي مع رهانات جانبية إضافية وقاعدة “لا بارتاج” الشعبية لتحقيق إمكانات أكثر ربحًا.

نظرًا لأنها تشبه ماكينة القمار ، فإن الأمر يستحق المحاولة في وضع العرض التوضيحي حتى تعرف كيف يعمل كل شيء قبل أن تلعب مقابل المال.

لعبة الروليت

عادة ما يتم مضاعفة طاولة الروليت وترى عجلة محدبة كبيرة وكذلك مناطق الرهان. اعتمادًا على متغير اللعبة ، يتم ترقيم الجيوب الموجودة على الدراجة بالتناوب ، مع أن يكون الصفر أخضر.

هناك نوعان من مناطق الرهان مختلفة تمامًا مع مساحة داخلية تحتوي على الأرقام من 0 إلى 36 للرهانات ذات الأرقام الفردية. تحتوي هذه المنطقة أيضًا على 3 أعمدة مرقمة تحتوي على 12 سطرًا ، بحيث يمكن للاعبين الرهان على أي سطر يحتوي على 3 أرقام.

في الخارج ، تحتوي منطقة الرهان الثانية على حقول بها مجموعات أرقام مختلفة ، والتي يمكن أن تحتوي على ما يصل إلى 18 رقمًا. في هذا المجال ، يمكنك المراهنة على هذه المجموعات أو الأرقام الفردية والأحمر والأسود والأحمر.

في كازينو مباشر ، يتلقى كل لاعب رقائقه الملونة بنفس اللون والقيمة. يسمح هذا للتاجر بمراقبة الرهانات بسهولة وتمييز اللاعبين عند فقدهم أو ربحهم.

كل لعبة من ألعاب الروليت تلعب فيها الحد الأدنى والحد الأقصى للرهان لا يمكن تقسيم المهمات لتحقيق الحد الأدنى من الرهان. يمكن أن تؤثر قيمة شريحة الرقائق أيضًا على عدد الرهانات التي يمكنك إجراؤها في جولة. سيخبرك الوكيل بموعد بدء إرسال الرهانات.