يتضمن ذلك خيارات لعبة البلاك جاك التالية

لعب القمار

قواعد نصيحة

هذا يعني أنك تريد من الوكيل أن يمنحك بطاقة أخرى في يدك. في ألعاب الأحذية ، أخبر الوكيل أنك تريد التسجيل عن طريق النقر بإصبعك على الطاولة خلف البطاقات. مع الألعاب اليدوية ، خدش حواف البطاقات في يدك بشكل خفيف.

قواعد تقاسم الزوجية

إذا كان لديك بطاقتان متطابقتان (على سبيل المثال ، زوج من 6 أو ارسالا ساحقا) ، يمكنك ممارسة خيار مشاركتها. عندما تنفصل ، ستحتاج إلى رهان آخر يطابق مهمتك الأصلية. فقط ضع رمزك بجوار يدك. عندما تقسم إلى أزواج ، فأنت تلعب كل ورقة كيد منفصلة ويمكنك رسم أكبر عدد تريده من البطاقات ، باستثناء الأوراق المشتركة. معظم الكازينوهات تسمح بطاقة واحدة فقط لكل الآس. على سبيل المثال ، إذا تلقيت زوجًا من ثمانينات وقسمته ، فلديك يدان منفصلتان مع عدد الثماني في كل يد. عليك أن تلعب إحدى أيدي المقسمة (يمين) أولاً قبل النهاية. في ألعاب الأحذية ، تشير إلى أنك تريد القسمة بوضع شريحة أخرى بجانب الشريحة الأصلية. للألعاب المحمولة ، تجاهل البطاقات التي تريد تقسيمها مفتوحة ثم قم بإجراء الرهان الثاني. كما تسمح معظم الكازينوهات للاعبين بمشاركة 10 بطاقات ، مثل جاك عشر أو الملك الملك. ومع ذلك ، نظرًا لأنك ستتعلم قريبًا مشاركة الأزواج ، لا ينصح باستراتيجية المقامرة هذه.

قواعد المدة

هذا يعني أنك راضٍ عن المبلغ الإجمالي لليد وتريد الاحتفاظ بالبطاقة التي لديك. في الحذاء ، أشر إلى أنك تريد أن تبقى بيدك على البطاقات ، وأخفها. في الألعاب اليدوية ، تضع بطاقاتك تحت الرقائق الموجودة في صندوق الرهان.

مضاعفة القواعد

يتيح لك خيار اللعبة مضاعفة رهانك الأصلي إذا تلقيت بطاقة مرسومة واحدة (وفقط واحدة). في معظم الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة فقط بعد تلقي أول بطاقتين وقبل رسم بطاقة أخرى. للإشارة إلى الموزع الذي ترغب في مضاعفة لعبتك في الألعاب المباشرة ، ضع الرمز المميز بجوار رهان الرمز المميز الأصلي في متناول اليد. في الألعاب اليدوية ، تقوم بإلقاء البطاقات الخاصة بك على الطاولة ، والكشف عنها ثم إجراء الرهان الثاني.

في الكازينوهات ، يمكنك مضاعفة رهانك مقابل رهانك الأصلي ، لكن كما ترى ، هذا ليس رهانًا جيدًا.

قواعد الإنقاذ

يسمح هذا الخيار اللعبة في بعض الأحيان. يسمح للاعب بفقدان اليد فورًا ، مع فقد نصف الرهان الأصلي تلقائيًا. في معظم المواقع ، لا يمكن للاعبين إرجاع أيديهم الأولى المؤلفة من بطاقتين حتى يتحقق الموزع من بطاقاتهم والتأكد من عدم امتلاكهم لعبة ورق (يشار إليها باسم التسليم المتأخر). بمجرد سحب اللاعب للبطاقة ، لم يعد خيار النقل متاحًا. إذا كان لدى الوكيل يد بلاك جاك ، فلن يكون النقل ممكنًا.

إذا كنت تريد التسليم ، فقط أخبر التاجر “إرسال”. في بعض الكازينوهات ، يجب عليك توجيه الاستسلام لرسم خط وهمي على النموذج المحسوس من اليسار إلى اليمين بإصبعك. عندما يعيد اللاعب يده ، يأخذ الموزع بطاقة اللاعب خارج الطاولة ويضع نصف رهانه في حامل الرمز. لم يعد اللاعب يشارك في هذه الجولة. في بعض الأحيان يتم اقتراح طريقة أخرى لتسليم: إنها تسليم سابق لأوانه. يمكن للاعبين هنا التسليم قبل أن يتحقق التاجر من بطاقته السوداء بحثًا عن لعبة ورق. التقاعد المبكر هو خيار أرخص للاعبين من التقاعد المتأخر. هنا يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع.

تأمين

إذا كانت البطاقة النشطة للتاجر عبارة عن لعبة ، اطلب من اللاعبين ما إذا كانوا يريدون رهان التأمين. هذا رهان إضافي حيث يراهن اللاعبون على أن البطاقة السوداء للتاجر هي بطاقة ذات قيمة عشرة. يمكن للاعبين تقديم رهان تأمين أقل من أو يساوي نصف الرهان الأصلي المتاح. لجعل رهان التأمين ، ما عليك سوى وضع رقائقك على خط التأمين ، الذي يقع مباشرة فوق موقع اللاعب. يمكنك الفوز برهان التأمين الخاص بك إذا كان لدى التاجر بطاقة تحتوي على عشر قيم في الحفرة. رهان التأمين الفائز هو 1-2.